أخبار مهمةسورية

استشهاد عائلة كاملة بقصف اسرائيلي على مدينة حماة فجر اليوم(صور)


استشهدت أسرة من أربعة أشخاص وأصيب عدد آخر من المدنيين بينهم أطفال جراء العدوان الإسرائيلي الذي استهدف محيط محافظة حماة فجر اليوم وتسبب أيضا بتدمير عدة منازل.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـه أن العدوان الإسرائيلي الجوي “أسفر عن استشهاد أسرة من أب وأم وطفلين وجرح أربعة آخرين هم امرأة وطفلان وعجوز إضافة إلى تدمير ثلاثة منازل للمواطنين على الطرف الغربي لمدينة حماة”.

العدوان كان بـ أربعة صواريخ استهدفت الحي اثنان منها سقطا على منزل تقطنه أسرة مهجرة من محافظة إدلب ما أسفر عن استشهاد 4 من أفرادها وإصابة 4 آخرين.. والصاروخان الآخران سقطا بالقرب من المنزل الذي أسكنه ما أدى إلى إصابتي بجروح وحروق في منطقة الوجه فضلا عن إلحاق خسائر مادية بعدد من منازل وممتلكات أهالي الحي”.

مختار حي كازو احمد العباس قال إلى أن سكان الحي استيقظوا على سماع دوي انفجارات قوية هزت كل أنحاء الحي وما لبثوا أن عرفوا انها ناجمة عن استهدافهم بصواريخ اسرائيلية معادية وتم الإبلاغ عن انهيار أحد المنازل ووجود أشخاص تحت الأنقاض حيث تم إسعاف 4 جرحى في حين تم انتشال جثامين 4 شهداء من باقي أفراد الأسرة من خلال طواقم إسعاف الهلال الأحمر العربي السوري وتم نقل الشهداء والجرحى إلى مشفى حماة الوطني.

وفي مشفى حماة الوطني حيث اسعفت السيدة يسرى الأحمد المثكولة باستشهاد 4 من أفراد أسرتها عبرت الأحمد في تصريح لمراسل سانا عن الأسى والحزن البالغ الذي يختلجها بفقدانهم جراء هذا العدوان الإسرائيلي السافر بحق أشخاص مدنيين أبرياء” مشيرة إلى أنها وأسرتها” هجروا خلال الفترة الماضية من قرية أبو مكة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي هربا من اعتداءات التنظيمات الإرهابية واستأجروا بيتا في حي كازو غرب مدينة حماة واليوم استشهد أغلبية أفراد اسرتها على يد العدو الإسرائيلي”.

وكان مصدر عسكري ذكر فجر اليوم أن العدو الإسرائيلي شن عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه مدينة طرابلس اللبنانية مستهدفاً بعض الأهداف في محيط محافظة حماة.. وتصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها.

وتصدت وسائط دفاعنا الجوى لاعتداءات إسرائيلية متكررة خلال سنوات الحرب الإرهابية على سورية حيث كان العدو الإسرائيلي داعماً أساسياً للتنظيمات الإرهابية.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق