أخبار مهمةسورية

سرقة جمعية أصدقاء مرضى السرطان في السويداء


أعلن مجلس جمعية أصدقاء مرضى السرطان في السويداء أنه يعتذر عن تقديم أي خدمة من نقل المرضى إلى دمشق لأخذ العلاج أو أي خدمة دوائية بعد تعرض مقر الجمعية للسرقة اليوم… والسرقة قدرت ب ٣١ ألف ليرة سورية وجهاز لابتوب…رابطا عودة هذه الخدمات الإنسانية الملحة بإلقاء القبض على الفاعلين من المعنيين…!!؟

و أضاف أنا أعتقد وليعذرني الصديق الدكتور عدنان مقلد ” أنه قرار غير موفق ربط الحالات الإنسانية لمرضى السرطان بموضوع جنائي لا علاقة لهم فيه.”

جاء هذا الكلام في منشور للدكتور عدنان مقلد المسؤول عن الجميعة بعد تعرض مقر جمعية اصدقاء مرضى السرطان في مدينة السويداء للسرقة بالاضافة إلى مقر جمعية الوفاء
حيث نشر قائلاً:

﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى ۖ الْحُرُّ بِالْحُرِّ وَالْعَبْدُ بِالْعَبْدِ وَالْأُنْثَىٰ بِالْأُنْثَىٰ ۚ فَمَنْ عُفِيَ لَهُ مِنْ أَخِيهِ شَيْءٌ فَاتِّبَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ وَأَدَاءٌ إِلَيْهِ بِإِحْسَانٍ ۗ ذَٰلِكَ تَخْفِيفٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَرَحْمَةٌ ۗ فَمَنِ اعْتَدَىٰ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ .

للأسف قامت مجموعة من الرعاع بسرقة مقر الجمعية حيث فقد جهاز اللابتوب ومبلغ 31.000 ل.س وكذلك تم سرقة مقر جمعية الوفاء وعدد من مكاتب السادة المحامين .و تم إخطار الجهات المعنية مشكورة قامت بأخذ الإجراءات اللازمة .

نرجو من الذين قاموا بهذا العمل اللا أخلاقي تدارك ما اقترفت أيديهم والمسامح كريم . تعتذر إدارة مجلس الجمعية من تقديم أي خدمة من نقل المرضى إلى دمشق لأخذ العلاج أو أي خدمة دوائية إذا لم تقم الجهات المعنية من إلقاء القبض على الفاعلين إذا إرادة .
جولان تايمز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق