أخبار مهمةسورية

حملة كلنا أهل تصل إلى قرية مردك و توزيع 740 معطفاً شتوياً


سميح حسون

حملة كلنا أهل مستمره وما زال لدينا الكثير مما نقدمه بفضل من الله و دعم من أصحاب الأيادي البيضاء ، وزيارتنا اليوم إلى قريه مردك .
البدايه من روضة الاحلام وعدد الاطفال فيها 90 طفل ، حيث تم توزيع المعاطف الشتويه والكمامات الواقية ،الهدايا مقدمه من الاخوه عمر ويارا الصفدي من قرية مجدل شمس ، أطال الله بأعمارهم ووفقهم .

روضه براعم الطفوله وعددهم 61 طفلا قدمت لها المعاطف الشتويه والكمامات الواقية هدايا مقدمه من فاعلة خير من قريه بقعاثا، وفقها الله وسدد خطاها.

أما في ابتدائيه مردك مدرسة الشهيد عبد اللطيف نوفل

قدم لطلاب الصف الاول وعددهم 79 طالب المعاطف والكمامات الواقية هدايا تكريمية مقدمه من مجموعه الأخوه في قريه بقعاثا وفقهم الله وبارك بهم.

طلاب الصف الثاني والثالث والرابع وعددهم 194 طالب قدمت لهم المعاطف الشتويه والكمامات الواقية من مجموعه من الإخوان من قريتي داليه الكرمل وبقعاثا جزاهم الله كل خير ووفقهم .

قدم لطلاب الصف الخامس والسادس وعددهم 136 المعاطف الشتويه والكمامات الواقية ،مقدمه من وقف سيدنا الخضر عليه السلام في قريه بقعاثا ، عن يد الشيخ آصف ابو شاهين أطال الله بعمره ووفقه .

في مدرسة الشهيد رائد ايمن نوفل وعدد الطلاب فيها 183 طالب ، المعاطف الشتويه والكمامات الواقية هدايا تكريمية من فاعل خير من قريه بقعاثا له باع طويل في تقديم الواجب وفقه الله وأطال بعمره.
جولان تايمز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق