أخبار مهمةسورية

حملة كلنا أهل تصل إلى قرية الجنينة في محافظة السويداء


سميح حسون

تحت شعار لمة أهل ، استقبل أهلنا في قرية الجنينه حملة كلنا أهل و تم توزيع 769 معطف شتوي كانت البدايه من روضة السعاده وعدد الاطفال فيها 72 طفل ثم روضه جنة الورود وعدد الاطفال فيها 65,0 حيث تم توزيع المعاطف الشتويه والكمامات الواقية على اطفالنا الأعزاء ، هدايا تكريمية من طلاب الصف السادس ( ب) من مدرسه الإشراق من قريه عين قنيه/ الجولان ، وقد ساهم معنا طلاب مدرسة الاشراق في نشاطات سابقه ، وفقهم الله ووفق طلابنا جميعا وجعل النجاح حليفهم.

بعدها انتقل فريق العمل لتوزيع المعاطف الشتويه والكمامات الواقية في مدرستي الشهيد ساقي الصحناوي والشهيد أسعد فيصل ومجموع الطلاب فيهما 410 طالب ،هدايا تكريمية من فاعل خير من قرية مسعده ، وفقه الله وجزاه كل خير وأمد بعمره واعماركم جميعا .

نهاية مشوار اليوم كانت من مدرسة الشهيد نزيه النمر حيث تم توزيع المعاطف والكمامات الواقية على طلاب الصف السابع وعددهم 74 طالب ، هدايا تكريمية مقدمه من مجموعه من الاخوات من قريتي دالية الكرمل وبقعاثا ، جزاهن الله خيرا ووفقهن .

في حين قام طلاب صف أول الشموع من مدرسة بقعاثا الابتدائيه ( أ ) مشكورين ، بتقديم المعاطف الشتويه والكمامات الواقية على طلاب الصف الثامن والتاسع والعاشر وعددهم 132 ، بالإضافة إلى طلاب روضة الحنين وعددهم 15.
جولان تايمز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق