أخبار مهمةسورية

مذيعة سورية تتوج ملكة جمال آسيا للعام 2021م


 

تُوّجَتْ المذيعة السورية خنساء الحكمية التي تعمل في الإخبارية السورية  بلقب ملكة جمال آسيا للسيدات للعام 2021 في حفل
مُصَغّر بسبب وباء كور*ونا اقتصر على وسائل الإعلام أقيم في مطعم ألف ليلة وليلة في دمشق.

حيث قامت الملكة السابقة الإعلامية سهير محمود ملكة جمال آسيا للعام 2020 بتتويج الحكمية نيابة عن د.سوسن السيد صاحبة مؤسسة السوسن العالمية لاختيار ملكات الجمال, حيث تفوقت خنساء على سبعة عشر مرشحة على الأونلاين من كافة دول العالم الآسيوية عن طريق المؤسسة التي امتلكت حصرية تنظيم 20 مسابقة عالمية للجمال منذ ثلاثين عاماً, لتقوم لجنة التحكيم الخاصة باختيار المتسابقة الفائزة وفق شروط معينة.

وفي أوّل تصريح لها بعد التتويج قالت خنساء : “أشعر بالفخر وبسعادة غامرة أن أكون ملكة جمال آسيا لهذا العام, الجمال يستمد قيمته من الرسالة التي يؤديها, ورسالتي هي السلام للعالم أجمع ولبلدي الحبيب سورية “.

وأشارت د.سوسن السيد ملكة جمال لبنان السابقة, وصاحبة المؤسسة إلى أنّ الاستمرار في زرع الجمال رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالم ,أصبح من الضروريات لأن الحياة توقفت في أغلب قطاعاتها بسبب كور*ونا وبات يهدد الاقتصاد والاستقرار وراحة البشرية.

وعن تتويج المذيعة الحكمية أوضحت د. السيد إلى أنه لها الشرف الكبير بتتويج إعلامية قديرة وجميلة, لفتت الأنظار إليها بجمالها الهادئ وتاريخها الحافل بالعطاء في مجال صعب بالإعلام وهو الأخبار.

جدير ذكره أنّ المذيعة المتوجة باللقب بدأت مشوارها الإعلامي مع “قناة الدنيا” الفضائية الخاصة كمحررة في قسمي السياسة والثقافة, لتتولى بعدها تقديم الأخبار السياسية كمقدمة للنشرة الرئيسية، ثم انتقلت إلى قناة الإخبارية السورية الرسمية كمقدمة برامج سياسية حتى الآن , وتمتلك ميولاً في الكتابة الأدبية والشعر.
جولان تايمز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق