أخبار مهمةسورية

اتحاد عمال السويداء يكرم ورشة صيانة الكابل الضوئي في اتصالات السويداء


رهان حبيب

قام هاني أيوب رئيس اتحاد عمال السويداء سليمان عماشة أمين الشؤون الخدمية ورئيس وأعضاء مكتب نقابة عمال الكهرباء والاتصالات بزيارة إلى شركة الاتصالات لتكريم الورش القائمة على صيانة الكابل الضوئي تقديرا للمتابعة الحثيثة والسرعة في إنجاز عمليات الإصلاح و شمل التكريم ١٣ عاملا .

عبر أيوب عن التقدير للعمال و الإداريين المتابعين بشكل دائم لأي عطل وأثنى على جهود الورش التي أثبتت سرعة التواجب والمهنية العالية لإعادة الاتصال وإتمام الإصلاح بوقت قياسي والجهود المبذولة من قبلهم وأن التكريم تعبير رمزي عن التقدير لكل مايبذلوه من جهود مخلصة وتمنى لهم التوفيق على المستوى المهني والشخصي.

حيا الرفيق مدحت أبو طرابة عمال الورش وكل القائمين على العمل الفني والإداري متمنيا لهم دوام النجاح في خدمة المواطنين بإخلاص وتميز ليبقى العمال مصدر فخر وعطاء كما هم دائما رغم كل الظروف والصعوبات.

المهندس حازم الشوفي مدير اتصالات السويداء توجه بالشكر للتنظيم النقابي الذي تابع العمال وثمن جهودهم مبينا أن الكوادر الفنية والمهنية دائما مستعدة والجاهزية عالية لضمان متابعة الأعطال خدمة للوطن والمواطن، مع العلم بكثافة الأعطال الناتجة عن السرقات للكابل الضوئي حيث سجلت منذ بداية العام لغاية تاريخه ٣٦ سرقة آخرها الكابل الضوئي لبلدة قنوات بطول ٢كم وتم الإصلاح بوقت قياسي.
جولان تايمز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق