أخبار مهمةالجولان

بيان صادر عن جماهير الجولان العربي السوري المحتل


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن جماهير الجولان العربي السوري المحتل
لقد وردنا نبأ قرار لجنة التواصل الدرزيه عرب ٤٨ والذي عقد بتاريخ ٢٧ آذار سنة ٢٠٢١ في دارة فضيلة الشيخ المناضل ابو محمد علي معدي العامره وبحضور اعضاء لجنة التواصل الدرزيه وحشد غفير من الاهل الشرفاء المناضلين الاحرار وتقرر بالقيام بزيارة الوطن الام سوريا وذلك في تاريخ وذكرى جلاء آخر جنديّ فرنسي عن ارض الوطن وتحريره من المستعمر الغاشم في ١٧ نيسان القادم، متحدّين قرارات الاحتلال التعسفيه بمنعهم من زيارة الاهل والاقارب ومقدساتنا الدينيه في الوطن الام سوريا، متسمدين العزم ومستلهمين الارادة القويه من قائد الثورة السورية الكبرى المغفور له سلطان باشا الاطرش ورفاقه المناضلين الشرفاء الاحرار على امتداد الوطن.
اننا في الجولان العربي السوري المحتل وإذ نبارك لأهلنا في فلسطين هذه الزيارة المباركه التي هي حقٌ طبيعيّ وبديهيّ للطائفة المعروفية الكريمة عامةً إسوةً بباقي الطوائف في فلسطين والذين يقومون بزيارات للاماكن المقدسه لديهم،إن كان في لبنان أو الى بيت الله الحرام. ونتمنى لهم زيارة موفقه وعودة سالمه الى الديار.
ختاماً نضرع لله العليّ القدير ان يجمع شعث شملنا ، ويتم جلاء الاحتلال الاسرائيلي عن جولاننا الحبيب على يد جيشنا العربي السوري الباسل بقيادة السيد الرئيس بشارالاسد .

جماهير الجولان العربي السوري المحتل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق