أخبار مهمةسورية

بمشاركة 43 شركة «معرض الصحة السنية» ينطلق الخميس المقبل


تستعد “شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات” لإطلاق معرض الصحة السنية بمشاركة 43 شركة محلية، وذلك في “مدينة المعارض الدولية بدمشق”، اعتباراً من 1 ولغاية 4 نيسان المقبل.

وأكد المدير العام للشركة أنس ظبيان لـ”الاقتصادي”، أن الشركات المشاركة في المعرض ستعرض أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال تجهيزات عيادات الأسنان وتجهيزات المخابر السنية وزرعات الأسنان على امتداد 1,200 متر.

وبيّن ظبيان أن كافة الشركات المشاركة في المعرض سورية، ولكنهم وكلاء لشركات عالمية يصل عددها إلى 144 شركة عالمية، كما أن هناك بعض الشركات السورية ستعرض أجهزة مصنعة محلياً.

وأضاف ظبيان، أنه من المتوقع أن يشهد المعرض حركة بيع جيدة نتيجة قيام الشركات المشاركة بتقديم عروض خاصة للأطباء والمخبريين، كما ستقيم بعض الشركات سحوبات على هدايا للزوار تصل قيمتها إلى 100 مليون ليرة.

ويتزامن المعرض مع حدثين علميين مهمين، هما الملتقى العلمي الرابع لمخابر طب الأسنان الذي تقيمه “اللجنة النقابية لمخابر طب الأسنان في دمشق وريفها”، والأيام العلمية لطب الأسنان والتي يقيمها فرع دمشق لنقابة أطباء الاسنان.

وبحسب مدير عام الشركة المنظمة، فقد بلغ عدد الأطباء المسجلين حتى اليوم في فرع دمشق لنقابة أطباء الأسنان 1,100 طبيب، وعدد المخبرين المسجلين لدى اللجنة النقابية 500 مخبري، وهنالك وفود طبية من العراق والأردن ولبنان واليمن عددهم 45 طبيب ومخبري سوف يصلون للمشاركة ضمن الفعاليات.

وأوضح ظبيان أن الشركة ستتخذ كامل الاجراءات المطلوبة للتصدي لكورونا ضمن المعرض والملتقى، من خلال وجود جهاز تعقيم على البوابة الرئيسية، وتوزيع الكمامات على كل الزوار والتعقيم المستمر لكافة أرجاء المعرض.

وأطلقت “شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات” مجموعة معارض تخصصية منذ 2014، منها معرض الصحة الطبية ومعرض التوظيف وفرص العمل، الذي أُطلقت الدورة الأخيرة منه افتراضياً، كما تنظم الشركة معرض للتعليم العالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق